التسجيلالتعليماتنسيت كلمه السرالتقويممشاركات اليومالبحث

لقيتها :: 

إداريات

 :: 

عالم التقنيه الحديثه


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا .
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

لقيتها :: إداريات :: عالم التقنيه الحديثه

شاطر

بياناتي
 رقم المشاركة : ( 1 ) 
Admin
avatar
المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 07/08/2015
العمر : 27
الموقع : لقيتها
http://la2tha.riadah.org
افتراضي موضوع: شركة جوجل تقدم الروتر الجديد OnHub

كُتب : الأربعاء أغسطس 19, 2015 2:50 pm





كشفت شركة جوجل أمس الثلاثاء عن روتر جديد خاص بها و يتعلق الأمر بجهاز OnHub و هو روتر ويفي خاص بالشبكات المنزلية و يتميز على الخصوص بتصميمه الفريد و بالسهولة البالغة في استخدامه.
و قدمت جوجل أمس الثلاثاء منتوجها الجديد OnHub على الأراضي الكندية، و هو روتر ويفي خاص بجوجل لكنه من إنتاج شركة TP-Link المتخصصة و التي تجمعها مع جوجل علاقة شراكة، و سيأتي بتصميم فريد من خلال شكله الأسطواني و ارتفاعه الذي لا يتعدى 19 سنتيمترا، و يعمل بشريحة Atheros ثنائية النواة بتردد 1.4 جيغاهيرتز بالإضافة إلى 1 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 4 جيغا كسعة لذاكرة الفلاش و يحتوي على مدخل USB 3.0 و مدخل  Ethernet و بلوتوث و مكبر صوت.

الروتر الجديد OnHub بالإمكان التحكم فيه عبر تطبيق متوفر على نظامي أندرويد و iOS  و سيكون متوفرا في الأسواق الأمريكية نهاية هذا الشهر مقابل 199 دولارا.




توقيع : STORM EX

الرد السريع على هذه المشاركة





 
الإشارات المرجعية


  
الرسالة:



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة